خيارات الاستايل

A نوع الخط

  • NeoSansArabic
  • Tahoma
  • Arial

الوضع الليلى

OFF

إخفاءالشريط الجانبى

OFF

توسيط المنتدى

OFF

فصل الاقسام

OFF

حجم الخط

  • +
  • A
  • -
إرجاع خيارات الإستايل

منتديات نقطة إبداع يتمني لكم قضاء أسعد الأوقات واطيبها | نقطة إبداع | point3bdae ، من المنتديات العربية التي مازالت تناضل وتبذل الجهد من اجل اثراء الويب العربي، بمواضيع و دروس ومعلومات قيمة في مجالات مختلفة كالثقافة والتعليم و شروحات البرامج وكتب ثقافية علمية و أدبية بالإضافة الى دروس تعليمية في مجالات متنوعة.

كورفيت Z06 للعام 2023 بعمل NFT إبداعي حصري للفنّان الشهير كسولّو

أفضل الأعضاء و المشاركات ا لهذا الشهر
العضو الاكثر نشراً للمواضيع
العضو الاكثر ردوداً

abdulrahman

الإدارة
طاقم الإدارة
إنضم
Nov 22, 2022
المشاركات
10,024
النقاط
36
تستمر سيارة كورفيت Z06 الأولى ذات المحرّك الوسطي بتحقيق وعدها القائم على لفت الانتباه بشكل دائم على الصعيد الدولي، وهذه المرّة مع دخول ’شفروليه‘ الأول إلى عالم Web3، النسخة الجديدة من خدمات الإنترنت المعتمِدة على تقنية البلوكتشين، وذلك من خلال عمل فني إبداعي أحادي بتقنية الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) مستوحى من ’كورفيت Z06‘ للعام 2023 ابتكره الفنّان الرقمي الشهير كسولّو (xsullo).

شيفروليه كورفيت Z06الجديدة لعام 2023 تدخل عالم NFT


فخلال مزاد قادم تحت عنوان ’امتلك اللون‘ (Own the Color)، سيتم الإقران بين عمل NFT إبداعي وسيارة ’كورفيت Z06‘ حقيقية للعام 2023 مطلية خصّيصاً بلون مماثل كما هو في العمل الفنّي ذاته. وفي نهاية المزاد الذي يقام حصراً عبر SuperRare، السوق الرائد للأعمال الفنّية الفريدة وفق تقنية NFT، سيكون المشارِك الذي قدَّم السعر الأفضل قد ’امتلك اللون‘ المتمثِّل بلون الأخضر Minted Green، وهو ما يشير إلى أنه قد صكّ (Mint) الرمز غير القابل للاستبدال الخاص به. وسيكون المزاد مفتوحاً مباشَرة أمام المشارِكين المؤهَلين لدخول المزاد من مختلف أنحاء العالم وذلك خلال الفترة بين 20 و24 يونيو، حيث يمكن إجراء المزايدات فقط باعتماد منصّة ’إيثيريوم‘ (Ethereum).

QA.png

شيفروليه كورفيت Z06الجديدة لعام 2023 تدخل عالم NFT


سيتم تقديم كل العائدات الناتجة عن المزاد لصالح مؤسَّسة DonorsChoose الخيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تقوم مهمّتها على تسهيل الأمور أمام جميع الراغبين بمساعَدة أعضاء الطواقم التعليمية المحتاجين، وبالتالي الاقتراب أكثر من هدف تمكين الطلّاب بكل مجتمع من الحصول على الأدوات والخبرات اللازمة التي يحتاجونها لتلقّي تعليم عالي المستوى. وتتوفر عبر الموقع الإلكتروني Chevrolet.com/CorvetteZ06NFTterms معلومات حول الشروط والأحكام الخاصّة بالمزاد، إضافة للقيود وأهلية المشارَكة وكيفية الربح.

هناك نقطة لافتة من المهم إبرازها وهي أن مبادَرة ’امتلك اللون‘ تعني عدم اعتماد ’شفروليه‘ للون الأخضر Minted Green في أي سيارة إنتاجية أخرى من ’كورفيت Z06‘ للعام 2023. وإلى جانب الشهادة الرقمية التي توثِّق مُلكية وأصالة هذه العمل الفنّي الإبداعي، فإن ’كورفيت Z06‘ الفعلية – المزوَّدة بباقة الأداء Z07، وعجلات من ألياف الكربون ولوحة تذكارية – سوف تحمل خيار الرمز RFN، مما يربط السيارة دوماً مع هذا المزاد ويؤكِّد على مكانتها المفردة. علاوة على هذا، يتميّز رقم تعريف المركبة (VIN) الخاص بهذه السيارة المحدَّدة من ’كورفيت Z06‘ بكونه مستلهَم من الرمز الثنائي الذي يشكّل لغة الكمبيوتر، وهو ما يربط السيارة أكثر مع عالم Web3 المتطوّر.

المصدر: chevrolet
 
 

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.
أعلى