خيارات الاستايل

A نوع الخط

  • NeoSansArabic
  • Tahoma
  • Arial

الوضع الليلى

OFF

إخفاءالشريط الجانبى

OFF

توسيط المنتدى

OFF

فصل الاقسام

OFF

حجم الخط

  • +
  • A
  • -
إرجاع خيارات الإستايل

منتديات نقطة إبداع يتمني لكم قضاء أسعد الأوقات واطيبها | نقطة إبداع | point3bdae ، من المنتديات العربية التي مازالت تناضل وتبذل الجهد من اجل اثراء الويب العربي، بمواضيع و دروس ومعلومات قيمة في مجالات مختلفة كالثقافة والتعليم و شروحات البرامج وكتب ثقافية علمية و أدبية بالإضافة الى دروس تعليمية في مجالات متنوعة.

تعود كاديلاك ليريك 2024 بتشكيلة أوسع وخيارات طلاء أكثر

أفضل الأعضاء و المشاركات ا لهذا الشهر
العضو الاكثر نشراً للمواضيع
العضو الاكثر ردوداً

lotfia abdulrhman

عضو جديد
إنضم
Feb 1, 2023
المشاركات
41
النقاط
6
AA17lh6m.jpg


تدخل سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الفاخرة من كاديلاك ليريك عامها الثاني بمستويات جديدة من التقنيات والرفاهية والرياضية وثمانية خيارات للطلاء الخارجي.

كشفت كاديلاك عن تسعير سيارة ليريك 2024، يبلغ سعر الطراز الأساسي للتكنولوجيا 58.590 دولاراً أمريكياً، ويضيف خيار مجموعة نقل الحركة ذات الدفع الرباعي ثنائي المحرك 3500 دولار أمريكي إلى أي مستوى تقليم.

QA.png

يبدأ سعر Luxury من 62690 دولاراً ويصل إلى 70590 دولاراً اعتماداً على حزمة المعدات، بينما يبدأ سعر Sport من 63190 دولاراً ويصل إلى 71090 دولاراً، تكلف لعبة ليريك Sport المحملة بالكامل مع خيارات أكثر من 80000 دولار، كما تمت إضافة المزيد من صور ليريك بألوانها الجديدة.

تعود سيارة كاديلاك ليريك 2024 الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الفاخرة للعام الثاني بتشكيلة أوسع بكثير، تم تنقيح مستويات القطع لـ 2024 ليريك، مع الطراز الأساسي المعروف الآن باسم Tech، والتشطيبات متوسطة المدى المعروفة باسم Luxury، وتقليم رياضي جديد يجلس على قمة النطاق.

يبدو أن الاختلافات بين مستويات القطع هي في الأساس وسائل راحة تجميلية ومخلوقات، تأتي القاعدة الأساسية مع نفس ميزات الأمان القياسية مثل الحواف العلوية.

ولكن الترقية إلى الطراز الفاخر تفتح ميزات مثل الإضاءة الخارجية المصممة للرقص، ومقابض الأبواب الخارجية المضيئة، والمساحات المستشعرة للمطر، والمزيد، يميز تقليم الكروم الأسود على الواجهات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى النوافذ والقوالب الهيكلية، الطراز الرياضي، يمكن طلب كلا الطرازين Luxury و Sport بعجلات ألمنيوم مقاس 22 بوصة بدلاً من سبائك 20 بوصة القياسية.

تم توسيع خيارات ألوان الطلاء الخارجية لـ ليريك إلى ثمانية، مما يمنحنا أول نظرة عليها في أي شيء آخر غير الفضة، يحتوي الإطار الأساسي على نظام ألوان داخلي بلونين أسود فقط، لكن كلا الحواف العلوية تحتوي على أربعة خيارات لونية داخلية.

ومن المثير للاهتمام، أن كاديلاك خفضت المدى المقدر لـ ليريك من 312 ميلاً لطراز الدفع الخلفي إلى 308 ميلاً لطراز RWD و 307 ميلاً لطراز AWD، أسفر اختبار مدى الطريق السريع القياسي الخاص بنا على طراز القيادة الخلفية 2023 عن نطاق يبلغ 270 ميلاً عند 75 ميلاً في الساعة.

لم تتغير أرقام القوة، مع إصدار المحرك الخلفي ذو المحرك الخلفي الذي ينتج 340 حصاناً وإصدار الدفع الرباعي ثنائي المحرك ينتج 500 حصان، لم يتم اختبار بعد محرك ليريك ثنائي المحرك، لكنه يقود إلى إصدار دفع خلفي إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.7 ثانية، هذا سريع وفقاً لمعايير سيارات الدفع الرباعي، لكنه يتخلف عن الجيل الحالي من سيارات السحب الكهربائية.
 
 

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.
أعلى